هل فعلا انتصرت إيران في الحرب بينها وبين الولايات المتحدة وإسرائيل أم أنها مجرد عنتريات لإرضاء جمهورها وأتباعها في المنطقة ؟ إليك أبرز النتائج التي تمخضت عنها هذه الحرب التي استمرت قرابة شهر كامل ▪️تم اغتيال كل القادة الإيرانيين من اعلى الهرم إلى الاسفل ▪️تم سحق كل معسكرات النظام الإيراني الجيش والحرس الثوري والباسيج ▪️تم تدمير كل قوته الجوية والبحرية والجوفضائية ▪️تم ضرب كل مفاعلاته النووية الرئيسية وتعطيلها لعشرين عام ▪️تم ضرب كل البنى التحتية ومعظم الجسور وسكك الحديد لن يستطيع بنائها لعشرين عام ▪️تم الإنزال داخل عمقه بعملية سرية للحصول على جزء من اليوارنيوم وإشغاله بقصة الطياريين ▪️تم القضاء على كل اجهزة استخباراته الداخلية والخارجية ولا يعرف كيف حدث الاختراق لان حتى رؤوساء الأجهزة تم اغتيالهم ▪️قام بالرضوخ لإعادة فتح مضيق هرمز بعد الهزائم أعلاه مقابل فقط وقف الضربة المدمرة عليه ▪️تم تمهيد الطريق للشعب الإيراني للثورة عليه من الداخل واستدراج كل المليشيات الشيعيه إلى الداخل الأيراني وادخال مقاتلين إلى الداخل لمقارعتهم...
"سبائك | مدونة عربية تقدم مقالات في الإسلاميات، التاريخ الإسلامي، الصحة، والأخبار مع منظور ديني وعلمي."